عندما قلت أحبك

للخواطر والنثر الأدبى باللغة الفصحى.

المشرفون: تنهيدة،سندريلا

أضف رد جديد
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Real Name: نهاد نعمان
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....
verification: ID verified and trusted writer
مكان: بنت مصر

عندما قلت أحبك

مشاركة بواسطة تنهيدة »

أحببته كثيرا وخوفت من عينى أن تعترف له بشعورى تجاهه
تمنيت أن يأتى الى ويقول لى أنى أحبك ولكنه تأخر كثيرا لم أعرف ماذا أفعل أرى حبه فى عيونه ولكنه لم يؤكد لى حقيقة شعوره بكلمة أحبك
حولت ان أهرب من هذا الحب ولكن حنينى غلبنى كان عندما يقف أمامى أشعر بالأمان والحب والأطمئنان بهرنى بقوة شخصيتة وتقدم أفكارة
وحنانه الذى يملىء عيونة والذى يحاول أن يخفيه وراء شخصيتة القوية.........
وفى يوما كان يتحدث معى كعادته ووجدت نفسى وبدون أن أشعر بما أقول ودموعى تسبق كلماتى اقول له أنى أحبك فى هذا الوقت لم أعرف
ماذا افعل سوى اننى أختفى من أمامة وذهبت الى منزلى ودقات قلبى تسارع بعضها ولا اريد ان أرى نفسى كنت فى قمة خجلى وبدأت أفكارا
كثيرة تدور بعقلى كيف يرانى وماذا أفعل ولو لم يكن يحبنى فأنا من اعترفت له بحبى فقد خرجت الكلمة من فمى دون أن أشعر وعندما تخرخ
الكلمات من الأنسان تصبح ملكا لغيرة لا أدرى ماذا افعل وأخذت الأفكار تدور برأسى حتى كادت أن تقسمة نصفين ولم أدرى بنفسى سوى وأنا
استيقظ فى صباح اليوم التالى فقد هربت من مواجهت نفسى بالنوم وعندما أستيقظت بدات أقول ليت ما حدث بالأمس كان حلما ...........
وأخذت هاتفى لأغلقة هربا من كل الناس وقبل أن أغلقة وجدت به رسالة وكانت الرسالة منه فكاد قلبى أن تتوقف نباضتة ولكن قبل أن افتحها
فوجئت أنها بتاريخ أمس وكانت أرسلت صباحا فقلت لنفسى كيف يكون حدث ذلك اكتشفت أنى قد نسيت الهاتف ولم أأخذه معى وعندما بدأت أقرأ
الرسالة وجدته يعترف لى أنه يحبنى ويتمنى أن يعيش عمرة كله معى لم أكمل الرسالة فقد أخفت الدموع عينى وقلبى كاد أن يخرج من بين ضلوعى
وشكرت الله كثيرا لأنه جعل حبى يشعر به من أحبة فقد كان حلما وأصبح حقيقة .....
صورةما أجمل الحياة عندما تهوى من هواكصورة
صورة
الأمير الحائر
مشرف قسم الروايات
Real Name: وليد توفيق
Favorite Quote: و تبقى الكلمات...

Re: عندما قلت أحبك

مشاركة بواسطة الأمير الحائر »

نورتى ياتنهيدة قسمك...قسم الخواطر...كانت وحشتنا كتاباتك أوى بجدصورة
بالنسبة للخاطرة دى فهى خاطرة جميلة جدا بس أقرب للقصة...ولو كنتى بس أضفتى للموقف أبعاد تانية, وحوار بسيط كانت هتبقى قصة هايلة بنهاية مميزة جدا...على فكرة لسه الفرصة موجودة ممكن تحوليها بعدين لقصة...أنا عن نفسى كتير كتبت قصص بناءا على خواطر كنت كاتبها...ضفتلها حوار وأسلوب قصصى ومشاهد تالت وحولتها لقصة...وأنتى بردو ممكن تحولى دى فى أى وقت لقصة لأنها فعلا مع جمال الخاطرة وتميز فكرتها والمعنى اللى أنتى عايزة توصليه بس هتبقى أجمل كتير فى قالب قصة قصيرة صورة
ممتازة الفكرة اللى بتتكلمى عنها ومن وعبرتى عن فكرة مهمة أوى فى مجتمعنا الشرقى...فكرة ان البنت مش مصرح ليها أنها تعبر عن حبها الأول...وفى العادة بتبقى نظرة الشاب للبنت اللى بتقول بحبك نظرة منغلقة جدا مع انه هو نفسه ممكن يكون بيحبها, وده اتجاه للأسف خطأ جدا, لأن البنت زى الولد ليها الحق تعبر عن مشاعرها بحرية زى مالولد ممكن يعبر ويقول للبنت بحبك...وفى النهاية يبقى الفاصل هل هو حب من طرف واحد أو لا بغض النظر عن مين الطرف اللى بيحب, لكن زى ماعبرتى فى الجملة الجميلة فى النهاية...حقيقى
" ما أجمل الحياة عند تهوى من هواك "
بحييكى يا تنهيدة على عودتك بعد غياب بخاطرة جميلة جدا صورة
صورةصورةصورة
ثمة أسماء و ألقاب تبقى..بقاء الأرض..بقاء السماء..و بقاء الكلمات...
ثمة أشياء تتعلق حياتها بأماكنها..بتوابيت مغلقة تخشى الإبتعاد عنها...
رغم أن الحياة..قد تكمن فى هذا البعد...

.....

...:: و تبقى الكلمات ::...

...... صفحتى فى الأكاديمية ......
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال
Favorite Quote: لوسرقت منا الأيام قلباً معطاء بسام لن نستسلم للآلام ...لن نستسلم للألام .....

مشاركة بواسطة تنهيدة »

بشكرك ياوليد على ردك الجميل وعلى نصايحك الا دايما بعمل بيها واكيد حافكر فى تحولها لقصة بس انا أهم شىء عندى انى قدرت أوصل الفكرة الا انا عايزة من خلال الخاطرةصورةصورة
صورة
همسه
مشرفة قسمى الشعر, كلام فى الحب
Real Name: آيه الشحات أحمد
Favorite Quote: اطلبوا اللعلم من المهد الى اللحد
مكان: مصر

مشاركة بواسطة همسه »

الله على مواضيعك الجميله ياتنهيده والله حاجه هايله اوىصورةكلام جميل بيوضح فكره يمكن الاغلبيه بيفكر فيها ..مين المفروض انه يصرح بحبه الاول الولد ولا البنت ..انا عن نفسى لو اللى بحبه مقليش انه بيحبنى عمرى مااروح اقوله بحبكصورة
همسه
تنهيدة
مشرفة قسم أدب الأطفال

مشاركة بواسطة تنهيدة »

بشكرك ياهمسة على كلماتك أنا طبعا زيك انا لوحبيت مستحيل ااقولة انى بحبك حتى لوحبه غلبنى مش كبرياء تقدرى تقولى خجل وكمان الشباب بتفهم موقف البنت الآبتصرح بحبها غلط بشكرك يأيه صورة
صورة
الامير الصغير
أكاديمى فعال
أكاديمى فعال
Real Name: امير توفيق
Favorite Quote: @@@@مصر التى فى خاطرى وفى فمى ...احبها من كل روحى ودمى@@@@
مكان: مدينه الاحلام

مشاركة بواسطة الامير الصغير »

الخاطره جميلة جداً يا تنهيده.....صورة
ويارب تعملى خواطر احلى واحلى كتير.صورة